السبت، 9 يونيو، 2012

صور بكاء هستيري لعزت ابو عوف في بيت عزاء زوجته ..



بكاء هستيري لعزت ابو عوف في بيت عزاء زوجته .. صور 
 

 حالة من البكاء الهستيري سيطرت على الفنان عزت أبو عوف أثناء عزاء زوجته فاطمة كمال الدين الشهيرة بـ”فاطيما” بمسجد الحامدية الشاذلية، وحالة الحزن لم يعشها أبو عوف بمفرده، فقد امتدت لابنته المخرجة مريم أبو عوف وبعض أصدقائهم من الفنانين عند تقديمهم واجب العزاء، وأكثر من تأثر بذلك عند تقديمها واجب العزاء الفنانة “هالة فاخر”.

الفنان عزت أبو عوف وبجواره الفنان خالد سرحان أخذا عزاء الرجال، فيما أخذت ابنة الفنان عزت أبو عوف المخرجة مريم أبو عوف عزاء السيدات.


عدد ضخم من الفنانين والفنانات في مصر شاركوا في تقديم واجب العزاء لأبو عوف، وكان أبرزهم: الزعيم عادل إمام وابنه محمد عادل إمام، أحمد السقا، أحمد بدير، يسري نصر الله، نبيلة عبيد، ميرفت أمين، محمد هنيدي، أحمد عز، محمد فؤاد، يحيى الفخراني، ريهام عبد الغفور.


كما حضر أيضا كل من محمود قابيل، يسرا، إلهام شاهين، خالد سرحان، شريف منير، مها أبو عوف، شريف عرفة، المنتصر بالله، مروان حامد، علي إدريس، نيكول سابا، سمير خفاجة، أحمد السبكي، لبلبة، نادية الجندي، محمود ياسين، عبد العزيز مخيون.


وحضر أيضًا كل من الفنان محمود ياسين وزوجته شهيرة، مسعد فودة، آثار الحكيم، خالد زكي، ممدوح الليثي، سمير غانم، دينا، سعيد عبد الغني، سامح الصريطي، حسن حسي، ليلى علوي، أشرف عبد الغفور، أشرف زكي، مها أبو عوف، منال سلامة، إدوارد، هاني رمزي، فاروق فلوكس، غادة رجب، أحمد صفوت، أحمد صلاح السعدني، ساندرا نشأت.


الحضور لم يقتصر على الفنانين فقط بل حضر أيضا عديد من الإعلاميين والسياسيين، كان أبرزهم: عمرو الليثي، لميس الحديدي، طارق علام، عماد أبو غازي وزير الثقافة السابق، ضياء رشوان الخبير السياسي.


العزاء شهد أيضا إقامة لوحة ضوئية ضخمة عليها كلمتين “فاطيما دائما” على أحد الواجهات السكنية من جانب الفنان عزت أبو عوف، كما شهد العزاء حالة من الهرج سببه “الفانز” الخاص ببعض النجوم الذين تسببوا في إحراج عديد من النجوم، كان أبرز من تعرض للإحراج الراقصة دينا؛ إذ إنها بعد خروجها دخلت العزاء مرة أخرى وظلت به مدة قاربت النصف ساعة وخرجت مع بعض “البودي جارد” إلى سيارتها.



















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق