الاثنين، 19 يوليو 2010

هل تعرفني

في إحدى المحاكمات استدعى محامي الإدعاء شاهدته الأولى

و هي سيدة عجوز

و اقترب منها و سألها:”هل تعرفيني؟”



قالت:” طبعاً أعرفك يا سيد ويليامز,

أنا أعرفك منذ كنت صبياً

و بصراحة إنك خيبة أمل كبيرة لي.

إنك تكذب و تخون زوجتك و تتلاعب بالناس و تغتابهم.

إنك تعتقد أنك شخصية مهمة

بينما ليس لديك الذكاء الكافي لتدرك أنك لا تساوي شيئاً.

أجل إنني أعرفك.”



أصيب المحامي بالذهول

و لم يدر ماذا يفعل

فأشار إلى الجهة الأخرى من الغرفة و سألها:

” سيدة جونز هل تعرفين محامي الدفاع؟”.



و مرة ثانية أجابت:” طبعاً أعرفه.

أنا أعرف السيد برادلي منذ أن كان صغيراً أيضاً .

إنه شخص كسول و متعصب

و لديه مشكلة إدمان على المشروب.

لا يمكنه أن يبني علاقة طبيعية مع أحد.

و ممارسته للمحاماة من أسوء الممارسات في الولاية

و هذا دون ذكر أنه خان زوجته مع ثلاث نساء مختلفات

إحداهن زوجتك.

أجل أنا أعرفه”.



كاد محامي الدفاع أن يسقط ميتاً.



هنا طلب القاضي من المحاميين أن يقتربا من المنصة

و قال لهما بصوت هادئ :

” إذا حاول أي منكما أيها الأحمقان



أن يسأل الشاهدة إذا كانت تعرفني

فإني سأرسلكما معاً إلى الإعدام بالكرسي الكهربائي



منقووووولـــــ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق